احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طريقة فتح شركة في دبي 

 

 

طريقة فتح شركة في دبي تتضمن مجموعة من الخطوات كاختيار الاسم التجاري وطبيعة النشاط والهيكل القانوني للشركة والحصول على الموافقة المبدئية ويتبع تلك الخطوات الحصول على الموافقة الإضافية من الجهة المعنية بنشاط المنشأة، في هذا المقال نتناول أمثلة لتلك الجهات بالإضافة إلى طرق دعم الحكومة لتسهيل طريقة فتح شركة في دبي.


طريقة فتح شركة في دبي

تتطلب بعض الأنشطة الحصول على موافقات إضافية للتراخيص من الجهات المعنية بنشاط المنشأة لتأسيس الشركات في دبي، نعرض عليك أمثلة لتلك الجهات:

وزارة الخارجية

من خلال وزارة الخارجية يتم إصدار الموافقة على خدمات النقل العام، مدارس تعليم قيادة السيارات، معدات إطفاء الحريق، أنظمة الإنذار والحماية، وكالات بيع السيارات المستعملة، قطع الغيار المستعملة وتأجير السيارات.

وزارة العدل

طريقة فتح شركة في دبي للاستشارات القانونية يتم عن طريق وزارة العدل للموافقة على الأنشطة والاستشارات القانونية في دبي لتأسيس ذلك النوع من الشركات.

دائرة البلدية في دبي

تختص دائرة البلدية في دبي بإصدار الموافقة على الأنشطة الهندسية والعمارة.

هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية

طريقة فتح شركة في دبي للأنشطة الاقتصادية تتطلب الحصول على الموافقة من هيئة تنظيم الاتصالات.

المجلس التنفيذي

المجلس التنفيذي في دبي مسؤول عن أنشطة السياحة والسفر، الخدمات العامة، وكالات السفن والوكالات البحرية، نوادي السيارات، تأجير النقل الجوي وفروع الشركات الأجنبية.

وزارة الاقتصاد

طريقة فتح شركة في دبي لأنشطة التامين واستشارات التأمين تتطلب موافقة وزارة الاقتصاد.

هيئة الصحة في دبي

هيئة الصحة في دبي مسؤولة عن الأنشطة الخاصة بالصحة.

المجلس الأعلى للبترول

المجلس الأعلى للبترول مسؤول عن خدمات الغاز والنفط وعمليات حفر الابار.

دعم الحكومة لفتح شركة في دبي تدعم الحكومة في دبي المستثمرين الباحثين عن طريقة فتح شركة في دبي من خلال تأسيس مراكز خاصة لتقديم الخدمات للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، وتوفير مكاتب مشتركة لتأسيس الشركات في دبي. تسهيل الإجراءات والخطوات اللازمة لطريقة فتح شركة في دبي حيث يمكن التقديم على طلب الحصول على الرخصة التجارية من خلال الموقع الإلكتروني لمنصة دبي في خلال دقائق. السماح بالملكية الأجنبية الكاملة وحرية التصرف في الأرباح واستعادة رأس المال بالإضافة إلى الإعفاءات الجمركية. توفير الدعم الفني الكامل لأصحاب الشركات وتوفير الخدمات والمرافق اللازمة لأفضل طريقة فتح شركة في دبي.

خطوات تأسيس شركة في دبي - فتح شركة في دبي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي للسعوديين - تأسيس شركة في دبي - فتح سجل تجاري في دبي - تأسيس شركة في جبل علي - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة - تكلفة الرخصة التجارية في دبي

طريقة فتح شركة في دبي

طريقة فتح شركة في دبي الان أصبحت أكثر سلاسة من خلال الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان في العالم وفي دقائق معدودة يمكنك إتمام كافة الإجراءات والحصول على التراخيص التجارية لتأسيس عملك في دبي وأنت تجلس مكانك دون الحاجة إلى السفر إلى دبي والذهاب إلى مكاتب تقديم الخدمة، في هذه المقالة نتعرف على طريقة فتح شركة في دبي عبر الإنترنت.

طريقة فتح شركة في دبي عبر الإنترنت

تحت مجهودات الحكومة الإماراتية لتسهيل الإجراءات اللازمة لتأسيس مشاريع في دبي قدمت الحكومة الخدمات الإلكترونية المتنوعة والتي جعلت من دبي مركز استثماري جاذب للمستثمرين ورواد الأعمال، من تلك الخدمات الإلكترونية خدمة باشر الإلكترونية "باشر أعمالك" والتي من خلالها تتيح أسهل طريقة فتح شركة في دبي عبر الإنترنت بدون أي رسوم إضافية لاستخدام الخدمة الإلكترونية فقط يدفع المستثمر تكاليف الرخصة التجارية التي تفرضها الحكومة.
توفر خدمة باشر استخراج التراخيص التجارية في دقائق معدودة من أي مكان في العالم مما يوفر الوقت والمجهود والأموال وهذا ما يبحث عنه المستثمر الأجنبي.
بالإضافة إلى منصة "اقتصاد دبي" للسماح بأي تاجر أو مستثمر باستخراج الرخصة التجارية من أي مكان في العالم بشكل افتراضي دون الحاجة للسفر إلى دبي، ما رأيك أليست هذه أفضل طريقة فتح شركة في دبي؟
المستندات المطلوبة للتسجيل في منصة باشر
طريقة فتح شركة في دبي من خلال منصة باشر أسهل ما يكون ولا يلزم تقديم مستندات أثناء مرحلة التقديم في باشر ولكن بعد استخراج الرخصة التجارية والتصاريح المطلوبة لتأسيس العمل التجاري يتم منح المستثمر فترة لتوافر المستندات وتكون كالتالي:

عام كامل من تاريخ استخراج الوثائق من أجل توافر عقد ايجار لدائرة التنمية الاقتصادية. للشريك الغير إماراتي يتم منحه 60 يوم من تاريخ استخراج الوثائق لتغير الإقامة إلى إقامة مستثمر. إذا كان الشريك الغير إماراتي ربة منزل أو موظف حكومي يتم منحه 60 يوم لتقديم نسخة من شهادة عدم الممانعة سارية المفعول إلى الجهة المختصة.

للمزيد من المعلومات حول طريقة فتح شركة في دبي وللمساعدة في تأسيس المشاريع في دبي لا تتردد في التواصل مع فريق العمل لدينا.

___________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق